الشباب العربي
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم

حرب "آي باد 2012" بين "سامسونج" و"أبل"

اذهب الى الأسفل

حرب "آي باد 2012" بين "سامسونج" و"أبل"

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 22, 2012 4:46 pm

[center][color=#9932cc][i][b]"7 بوصات" تشعل حرب "آي باد 2012" بين "سامسونج" و"أبل"

سامسونج وأبل يطرحان أحدث طرازات الكمبيوتر اللوحي

انطلقت حرب تطوير الكمبيوتر اللوحي لعام 2012 بين عمالقة شركات التكنولوجيا، بإعلان كل من "سامسونج" و" أبل" عن طرح أحدث الطرازات من هذه الأجهزة في غضون شهر.[/b][/i][/color]
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



(دبي - mbc.net) انطلقت حرب تطوير الكمبيوتر اللوحي لعام 2012 بين عمالقة شركات التكنولوجيا، بإعلان كل من "سامسونج" و" أبل" عن طرح أحدث الطرازات من هذه الأجهزة في غضون شهر.

فقد ذكرت "سامسونج" الكورية الجنوبية أنها بصدد طرح حاسب لوحي جديد يحمل اسم "Galaxy Tab2" بشاشة 7 بوصات، في شهر مارس/آذار المقبل.

وأوضحت الشركة أنها ستطرح جهازها الجديد خلال معرض "موبايل وورلد" في برشلونة الذي سيُفتتح في 27 فبراير/شباط، ويستمر حتى الأول من مارس/آذار.

وسيبدأ طرح الحاسب اللوحي الجديد ببريطانيا الشهر المقبل قبل وصوله إلى باقي الأسواق العالمية. ويمكن لـ"Galaxy Tab2" الاتصال بالإنترنت عن طريق "3G" أو "Wifi"، ويعمل بنسخة 4.0 من نظام تشغيل "أندرويد" المصمم من قبل شركة "جوجل"، ومعروف باسم "أيس كريم ساندويتش"، ومزود بكاميرا خلفية وأخرى أمامية.

وتسعى الشركة الكورية الجنوبية إلى تقديم مميزات جديدة في الحاسب اللوحي بحيث يمكن استعماله كهاتف نقال لإجراء الاتصالات عبر الفيديو بين عدة أشخاص.

وفي المقابل، ذكرت صحيفة "وول استريت جورنال" البريطانية، نقلاً عن مصدر مطلع؛ أن شركة "أبل" تعتزم الإعلان عن طراز جديد من الكمبيوتر اللوحي آي باد يدعم خدمات الجيل الرابع في الأسبوع الأول من مارس/آذار.[/b][/i][/color]
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وأضافت الصحيفة أن "فيرايزون" للاتصالات و"إيه تي أند تي" ستبيعان الإصدار الجديد من آي باد الذي سيدعم شبكتي الجيل الرابع للشركتين.

وأضافت الصحيفة أن "إيه تي أند تي" و"فيرايزون" هما الشركتان الأمريكيتان الوحيدتان اللتان تبيعان آي باد حاليًّا، وهما الوحيدتان اللتان تقدمان أيضًا خدمات الجيل الرابع للاتصال اللا سلكي عالي التقنية.[/b][/i][/color][/center]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 28
الموقع : بلادي الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshababalaraby.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى