الشباب العربي
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم

مرض لايم lyme disease

اذهب الى الأسفل

مرض لايم lyme disease

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 05, 2012 10:13 pm

[i][b]مقدمة لمرض لايم المزمن

معظم الناس يعرفون أن مرض لايم هو خطر العدوى التي تنتقل عن طريق القراد المشتركة على الساحل الشرقي للولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك جدل كبير حول مسألة ما اذا كان مرض لايم يمكن أن تصبح مزمنة، والعلاج المقاوم لل، والمستمرة. في هذه المقالة سوف ندرس هذا الجدل، والبحوث الطبية الحالية، ومحاولة للرد على question.1

ما هو مرض لايم؟

مرض لايم هو عدوى بكتيرية تسببها Burgdorferi البورلية، وهو ممدود، على شكل حلزوني البكتيريا التي تنتقل إلى البشر عن طريق لدغة قرادة. يعرف اللولبيات، وهذه البكتيريا هي غير عادية، وليس على ما يرام درس، بعيد المنال ويصعب زراعتها في المختبر، وقادرة على البقاء على قيد الحياة أنشطة متقدمة أكثر شيوعا في الكائنات أكبر، وأكثر ذكاء.

معظم الأدبيات مرض لايم تقارير خطأ التي تم توثيقها 1 مرض لايم في لايم، كونيتيكت، في أواخر 1970s. في الواقع، سجل للإصابة يعود إلى 1883 عندما طبيب ألماني يدعى ألفريد بوخفالد وحظ وجود حالة الجلد التنكسية التي افترض الآن أنه كان هناك مرض لايم ذات الصلة. في وقت لاحق في الولايات المتحدة، في وقت مبكر من عام 1920، وبدأ الأطباء ربط ما هو معروف الآن أن تكون أعراض مرض لايم مع لدغات القراد. وبحلول عام 1950، كان قد اكتشف الأطباء أن العلاج بالمضادات الحيوية بالفعل توفير الإغاثة للأعراض المذكورة. على الرغم من أنه لم يكن حتى 1970s أن المرض حصلت على اسمها، والأدلة من مصادر مختلفة، بات واضحا أن مرض لايم هو أقدم بكثير مما كان يعتقد شعبيا.[/b][/i]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 28
الموقع : بلادي الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshababalaraby.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى