الشباب العربي
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم

شيء اسمه البلوتووووووووووووووووث

اذهب الى الأسفل

شيء اسمه البلوتووووووووووووووووث

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 08, 2011 9:13 pm

منذ أيام طالعتني إحدى قريباتي على إحدى الفتيات وقد تم تصويرها عارية ثم هناك من قام بنشر هذه الصورة على الهواتف المحمولة عبر المسمى البلوتوث ... والله لا يريكم حالة الإحباط التي أصابتني والذهول خاصة وأن اسم هذه الفتاة واسم عائلتها قد تمت كتابته تحت الصورة وهذا يعني قصد التشويه في السمعة ..
آآآآآه إلى متى كل هذه المصائب ستبقى تحدث في عالمنا الإسلامي ؟!

منذ الصغر علمونا أن من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة فملماذا يا اخوتي يتسابق الناس في فضح بعضهم بعضا متناسين أن لهم أعراضا أخوات أو بنات أو قريبات أيا تكن درجة هذه القرابة ! بل والأدهى من ذلك والأمر أن شابا اختلى بفتاة خلوة غير شرعية ومن ثم قام بفضحها عبر البلوتوث وهذه طبعا كانت مصورة بالفيديو ومن ثم قام بتحميلها على الانترنت ! الله أكبر إلى هذه الدرجة أصبح نشر المنكر سهلا أإلى هذه الدرجة هانت على المسلمين أعراضهم ؟! أين غيرة الشباب وأين الغيرة على الإسلام ما كل هذه الفوضى ؟! ما كل هذا التردي في الأخلاق بربكم هل من يملك حلا لمثل هذه التصرفات ؟! بربكم هل هناك من يفكر كيف ننقذ أجيالنا القادمة من هذا البلاء ؟! الآن باستطاعة أي شخص أن يستخدم التصوير وأن يقوم بإرسال كل ما يريد لمن يريد أو لا يريد مع كل هذا التفجر في التكنولوجيا فكيف نقوم بتفجير الأخلاق ؟! سؤال يحتاج إلى إجابة ..

مدارسنا أصبحت لا تهتم إلا بحشو الطلاب بالمعلومات وبالنسبة لي لا أرى أثرا للمواد الإسلامية على الطلاب وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على أن المعلم غير معد أصلا ليعطي الأخلاق لأنه أحيانا يكون يفتقدها فكيف يعطيها وأصبح ليس هم للمعلم الا الراتب والمكافآت والحوافز وكم يأخذ من الراتب التقاعدي وإلا فبماذا تفسرون هذا الإخفاق في الأخلاق ؟!
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 28
الموقع : بلادي الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshababalaraby.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى