الشباب العربي
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم

انا ..وقلبي

اذهب الى الأسفل

انا ..وقلبي

مُساهمة من طرف نور الهدى في الثلاثاء أبريل 19, 2011 11:23 pm

انا ..وقلبي



قلبي


قلبي..اسمع مني هذا الكلام بصدر رحب , فوالله لا اقوله لك الا لمحبتي لك ,ولا اقوله الا لني اعلم انك سر سعادتي وسر تعاستي, انت سر صلاحي وسر فسادي , انت سر قربي من الله وسر بعدي عنه ,فاسمع مني عسى ان ينفعني وينفعك هذا الكلام.
والله لقد اتعبتني بكثرة تقلبك, يوم اراك تسرح مع الملائكة في روحانية وصفاء في اعلى عليين , ويوم اراك تسرح مع الشياطين في فجور وشقاء في اسفل سافلين.
قلبي...اعلم اني اذنبت كثيرا وان كل ذنب نكتة سوداء فيك كانت سببا في غفلتك, ولكن الا من طريق لمحو هذا السواد؟ تقول لي :تب الى الله, اقول لك : تبت ثم تبت, ولكن ما زال للذنب اثر فيك لا يزول , ما زال الماضي حيز بداخلك لا يريد ان يرحل ,فما هو الحل ؟كيف لي ان اطرد منك اثار كل ذنب اليم وكل ماض مظلم؟
قلبي...ما لك تنظر الى الدنيا في كل عمل اقوم به ؟ ما اكاد اقوم بعمل الا ولمتاع الدنيا متاع فيه حتى بت اشك اني ما عملت عملا خالصا لوجه الله قط منذ ان خلقت!! انقذني..الا تعلم ان الرياء وحب الدنيا من الاسباب التي تجعل كل حسناتي هباء منثورا..
قلبي...اهلكتني بكثرة نظرك الى المخلوقات وغفلتك عن الخالق, الا تهديني عملا واحدا فقط تكون متجها فيه الى الله وحده ,عملا واحدا فقط لا يهمك فيه مخلوق, لا يهمك ثناء احد, ولكن تنظر فيه الى الله وحده ؟؟
والله ان لم تجبني لهذا الطلب لاهلكن انا وانت في يوم لا ينظر الله فيه الى اشكالنا ولا الى اعمالنا , ولكن ينظر الى القلوب التى وراء تلك الاعمال , سينظر اليك يا قلبي فيرى ان وراء كل عمل عملته مصلحة دنيوية , فوالله ان ذلك هو الشقاء الابدي ينتظرنا ان لم نعقد صلحا نصلح فيه هذا الوضع الاعوج .
قلبي..احلم ان اطرد الدنيا منك , ولكن كيف وقد ملات الدنيا كل اركانك وجوانبك؟ كيف والدنيا ومتاعها اصبحت غذائك وشرابك , كيف لي ان اطرد الدنيا منك ؟ دلني فقد ضللت الطريق وما عدت اعرف طعما لشئ , دلني فقد افتقدت الى لحظات تكون فيها خاليا يا قلبي الا من الله!! دلني فقد ارهقتني الدنيا وارهقني الاهتمام بها , دلني فقد اشتقت الى زيارة الله لك.
قلبي...اعدك ان انت اخلصت لله لاذيقنك نعيما لم تعم به قط.
قلبي...اعدك ان احببت الله ,لارينك متعا لم تحلم بها قط ..
قلبي..اعدك ان انت اخرجت الدنيا منك ,لاتين بالدنيا راغمة تحت قديمك .
قلبي...اعدك واعدك واعدك ...فان لم تثق بكلامي فثق بكلام الله الذي خلقني وخلقك...ووعده الحق سبحانه
قلبي...اعدك هذا الدعاء عسى الله ان يصلح ما بيننا من جفاء.
اللهم اهد قلبي الى حبك وحب رسولك , اللهم اجعل الدنيا في يدي ولا تجعلها في قلبي , اللهم اني استودعك قلبي , اللهم اصلح قلبي ,اللهم طهر قلبي ,اللهم قوم قلبي , اللهم نق قلبي من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس..
avatar
نور الهدى
نائبة المدير
نائبة المدير

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا ..وقلبي

مُساهمة من طرف rofaida في السبت أبريل 20, 2013 4:33 pm

مشكورة
avatar
rofaida

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 20/04/2013
العمر : 17
الموقع : http://cfpaaindefla.ahlamontada.net/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cfpaaindefla.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى