الشباب العربي
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم

تحذير إلى النساء.. الكعب العالي يضعف الإشباع الجنسي

اذهب الى الأسفل

تحذير إلى النساء.. الكعب العالي يضعف الإشباع الجنسي

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 07, 2012 7:48 pm

[center][color=#008080][i][b]لأنه يؤثر في عضلات الحوض
تحذير إلى النساء.. الكعب العالي يضعف الإشباع الجنسي

الطبيب يحذر من ارتداء الكعب العالي

: استشاري مصري يرفض نتائج دراسة إيطالية تقول إن الكعب العالي يزيد الاشباع الجنسي لدى المرأة، ويؤكد أن العكس هو الصحيح.


(دبي – mbc.net ) حذر استشاري أمرض تناسلية، النساء من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، مؤكدًا أنها تضعف عضلات البطن المرتبطة بمنطقة الحوض؛ ما يجعل استمتاعهن بالعملية الجنسية أمرًا صعبًا.

وقال الدكتور أحمد السعدني استشاري الأمراض التناسلية، لـmbc.net؛ إن "ارتداء هذا النوع من الأحذية يغير مركز ثقل الجسم؛ ما يسبب انحناء العمود الفقري للمرأة، وهو ما يؤثر في موضع الرحم وعضلات الحوض فيصيبها بالضعف فيصبح الاستمتاع والإشباع الجنسي أمرًا صعبًا".

ويختلف الطبيب المصري مع نتائج دراسة إيطالية ذكرت أن ارتداء المرأة الكعب العالي يساعد في زيادة نشاط عضلات البطن المرتبطة بالحوض؛ ما يؤدي إلى استمتاعها بالإشباع الجنسي وتحسين مستوى حياتها الجنسية، فيؤكد أن العكس هو الواقعي؛ إذ يؤثر الكعب العالي في العمود الفقري وعضلات الحوض ويرهقها فلا يحدث الاستمتاع المطلوب من العلاقة الجنسية، لا ما تقوله الدراسة من أنه يزيده.

وكانت اختصاصية المسالك البولية الإيطالية الدكتورة ماريا سيروتو المسؤولة عن الدراسة التي تداولتها وسائل الإعلام؛ قالت إنّ ارتداء الكعب العالي ينشط عضلات بطن المرأة المرتبطة بالحوض؛ ما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتها الجنسية.

وأوضحت أن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دورًا رئيسيًّا في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي أداءً أفضل، ومنحها الرضا الجنسي الذي تبتغيه، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض، مثل المثانة والأمعاء والرحم.

ووفق الدراسة التي أعدّتها سيروتو والتي شملت 66 امرأة دون الخمسين، فإنّ النساء اللاتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها نحو ستة سنتيمترات؛ يكون وضع أو "وقفة" أجسامهنّ جيّدة؛ ما يساعد في هذه الحالة على التقليل من النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن.

واعتبرت سيروتو أنّ النساء غالبًا ما يجدن صعوبة عند أداء تمارين ضرورية لمنطقة الحوض، مضيفةً أنّ "انتعال أحذية ذات كعوب عالية يمكن أن يقدّم الحل لذلك". ولفتت الى أنّها، ككثير من النساء، تفضّل الأحذية ذات الكعوب العالية، ومن المفيد معرفة أنّ لها فوائد صحيّة محتملة.[/b][/i][/color]
[/center]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 28
الموقع : بلادي الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshababalaraby.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى